منتديات قاعس
إماراتي يروض الحيوانات المفترسة والطيور الجارحة  804479565


هذا المنتدى هو منتدى قاعس، صيادة ، بوا ، ثقيف ، بالحليس ، بني مالك ، بالحارث , والجميع ، ثقافي منوع غني بكل جديد ومفيد في الانترنت العربية ، انضم الآن و احصل على فرصة التمتع بأقسام تجمع بين الفائدة والمتعة.
 
الرئيسيةكل عام وانتم بخالتسجيلدخول
عن عبدالله بن عباس رضي الله عنهما قال : " كان رسول الله صلى الله عليه وسلم أجود الناس ، وكان أجود ما يكون في رمضان حين يلقاه جبريل ، وكان يلقاه في كل ليلة من رمضان فيدارسه القرآن ، فرسول الله صلى الله عليه وسلم أجود بالخير من الريح المرسلة " . رواه البخاري .

شاطر
 

 إماراتي يروض الحيوانات المفترسة والطيور الجارحة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maxs
Admin
maxs

عدد المساهمات : 61
نقاط : 181
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 05/06/2011
الموقع : http://ahlalhoa.montadarabi.com

إماراتي يروض الحيوانات المفترسة والطيور الجارحة  Empty
مُساهمةموضوع: إماراتي يروض الحيوانات المفترسة والطيور الجارحة    إماراتي يروض الحيوانات المفترسة والطيور الجارحة  Emptyالثلاثاء يونيو 21, 2011 2:12 am

هواية ترويض الحيوانات المفترسة من الهوايات التي لا تخلو من المخاطر.. لكن الإماراتي جاسم الأزور كان منذ طفولته يحلم بترويض حيوان مفترس.

ولم تمنع كثرة أعماله ومشاغلة في مجال التجارة من مواصلة هواية ترويض واستئناس الحيوانات المفترسة والزواحف السامة والطيور الجارحة.

وبدأ الأزور وهو من مواطني إمارة رأس الخيمة، هوايته بجمع وتربية الطيور البرية ثم تطورت هذه الهواية إلى تربية الكلاب البوليسية، وعندما بلغ العشرين من عمره يقول الأزور انه من خلال مطالعة الكتب ومشاهدة الأفلام الوثائقية تعرف على كيفية التعامل مع هذه الحيوانات، بل وأقام علاقات صداقة معها وأصبح يداعبها وكأنها حيوانات أليفة.

ويشتري الأزور الحيوانات المفترسة والطيور من داخل الدولة وخارجها، وقام بافتتاح أول حديقة حيوانات خاصة في إمارة رأس الخيمة تضم حوالي 30 نوعاً مختلفا من مجموعته الخاصة. وعن أحلامه يقول الأزور بأنه يحلم أن تكون له محمية طبيعية تضم مختلف الحيوانات المفترسة والطيور الجارحة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إماراتي يروض الحيوانات المفترسة والطيور الجارحة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قاعس :: قصص واقعيه-
انتقل الى: